جريمة تقشعر لها الأبدان في وادي السير.. قتل شقيقيه وأنهى حياته

{title}
أخبار الأردن -
  استيقظ الأردنيون فجر اليوم الأحد على جريمة مروعة، حيث قام شاب من جنسية عربية بقتل اثنين من أشقائه في منطقة بيادر وادي السير بالعاصمة عمان.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن الشاب تمكن من قتل اثنين من أشقائه وإصابة الثالث بعد أن وجه لهم عشرات الطعنات القاتلة في مختلف أنحاء الجسم.

وتم نقل الشقيق الثالث إلى قسم العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة وحالته الصحية العامة سيئة.

وأوضح مصدر أن الأجهزة الأمنية توجهت فورًا إلى مكان الجريمة وفتحت تحقيقًا بالحادثة.

وبعد انتهاء التحقيقات الأولية، تبين أن الجاني هو شقيق الضحايا، حيث تم التحرك للبحث عنه ليتم العثور عليه أسفل جسر عبدون بعدما قام بإلقاء نفسه من أعلى الجسر منهياً حياته.

وأضاف المصدر أنه تم نقل جثة القاتل وشقيقيه إلى أحد المستشفيات، فيما لا يزال الشقيق الثالث يتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات وحالته الصحية حرجة.

وفي وقت لاحق، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ بلاغا ورد صباح اليوم لمديرية شرطة جنوب عمان، بقيام شخص من جنسية عربية (سوري الجنسية ) بقتل اثنين من أشقائه بواسطة أداة حادة فيما أصاب الثالث بإصابات خطرة وغادر المنزل لجهة غير معلومة.

وأضاف الناطق الإعلامي أنّه جرى الكشف عن مسرح الجريمة وإخلاء الجثتين وإسعاف المصاب، وبالتزامن مع ذلك ورد بلاغ عن قيام أحد الأشخاص بالانتحار بعد أن ألقى نفسه من أعلى جسر عبدون، حيث تم التحرك الى المكان وتبيّن بعد الكشف عن الجثة بأنه ذات الشخص الذي قام بارتكاب جريمة القتل بحق شقيقيه وما زالت التحقيقات جارية.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير